عمل المنظر الطبيعي لاشجار البونساي

المنظر الطبيعي . Saikei or Tray Landscapes

"سيكي" Saikei يرتبط ارتباطا وثيقا بالبونساي، وانه من الصعب تحديد الاختلافات ، حيث فن البونساي يصغر أنواع مختلفة من الأشجار التي عادة كبيرة، بينما المنظر الطبيعي يصغر الأشياء (جبال بعيدة أَو قريبة، هضبة، شلال، جدول، جبل، منحدر، بركة ماء، شاطئ، منحدر ساحلي، شعب مرجانية، جزيرة، ملجأ، نفق، كهف ---الخ).

Saikei or Tray Landscapes
المنظر الطبيعي 

الإضافات الأخيرة إلى المناظر الطبيعية الرسمية تتضمن، جزيرة استوائية، أحجار صحراء.

عموما في المنظر الطبيعي يستخدم أكثر من شجرة واحدة، وقد يستخدم أنواع عديدة. بينما في أسلوب غابة البونساي تستخدم نوع واحد فقط من الأشجار.
الأشجار المستخدمة في المنظر الطبيعي عادة أصغر وأصغر من نظرائهم في البونزاي ومع ذلك كل التقنيات المستخدمة في البونساي تستخدم على الأشجار في المنظر الطبيعي.
فإنه مألوف في المنظر الطبيعي احتوائه عدد من الأشجار والنباتات و(الأعشاب على سبيل المثال) لمحاكاة النباتات الكبيرة الأخرى، كما أنه مألوف أن تدرج النباتات الصغيرة المزهرة أيضا. ويمكن استخدام أشكال وشخصيات في المنظر الطبيعي (التماثيل، والجسور، والمعابد)، البونساي لا ينبغي أبدا أن يظهر مثل هذه الحلية. البونساي بمعزل عن المنظر الطبيعي يظهر الميزات الأفضل للشجرة، المنظر الطبيعي هو التأكيد على الطبيعة. وتستخدم الصخور كجبال في المنظر الطبيعي، مع البونزاي الصخرة تستخدم في ارتباط وثيق مع الأنماط كما في أسلوب (الجذور على الصخرة) .
الرمال البيضاء تمثل الساحل والمياه، وكثيرا ما يتدفق الماء من خلال المناظر الطبيعية.
أواني المنظر الطبيعي عادة ما تكون كبيرة وسطحية ومخفية بقدر الإمكان، وربما كان أغرب نوع من الحاويات هي "سوبن" suiban تستخدم في المنظر الطبيعي "سيكي" Saikei .
وهي صينية مقسمة وجزء من الحاوية لا ثقوب له. خلافا لغيرها من أواني البونساي، ومزججة من الداخل. فإن الجزء المزجج يملئ بالماء ليمثل البحر أو البحيرة.




Saikei or Tray Landscapes


المنظر الطبيعي مثل البونساي، يمكن زراعته على الصخور المستوية الكبيرة أيضا.



Saikei or Tray Landscapes





    شاركنا برايك واترك بصمتك

    logo
    زراعة اشجار البونساي

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شكرا